الرياضة الليبية

اتحاد الكرة ينفي تولي مدرب إماراتي قيادة فرسان المتوسط.. ويجدد ثقته في العيساوي وباني

نفى عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ما تردد بشأن توصل اتحاد الكرة لاتفاق مع المدرب الإماراتي عبد الله مسفر، لتولي الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأول، مؤكد أن الاتحاد يضع كامل ثقته في الجهاز الفني الحالي بقيادة فوزي العيساوي وأبو بكر باني لقيادة فرسان المتوسط خلال الفترة المقبلة.

ونشر الاتحاد الليبي لكرة القدم بيانا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” ينفي فيه ما نشره عبد الله المسفر عبر صفحته الشخصية على “تويتر” بشأن توصله لاتفاق مع اتحاد الكرة الليبي لتولي الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الليبي، بشرط تأهله لنهائيات بطولة أمم أفريقيا، وأنه اتفق مع جمال الجعفري رئيس الاتحاد السابق حين كان في الإمارات.

وأكد البيان أن المدرب الإماراتي تواجد مع المنتخب الليبي بمدينة صفاقس أثناء لقاء الاياب أمام نيجيريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 وأقام مع بعثة المنتخب بالفندق، وتم التفاهم والاتفاق مع الجعفري على متابعة المباراة وعقب العودة من مباراة السيشل توجه الجعفري لدبي لابرام الاتفاق النهائي.

وشدد الرئيس الحالي للاتحاد الليبي على أنه وأعضاء مكتبه التنفيدي يجددوا ثقتهم فى الطاقم الفني المحلي بقيادة العيساوي وباني لقيادة المنتخب الليبي خلال المرحلة المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى