الرياضة الليبية

اتحاد المنطقة الأولى لكرة اليد يكشف عن آلية مسابقة الكأس

عقد اليوم السبت 9 أبريل اجتماعاً جمع اتحاد المنطقة الأولى لكرة اليد، مع مندوبي الأندية التابعة له في صالة الاجتماعات بمقر الاتحادات العامة بالمدينة الرياضية طرابلس.

الاجتماع كان بحصور الحبيب أبو القاسم رئيس الاتحاد وإبراهيم الذويبي الأمين العام، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد ومندوبي أندية الأهلي طرابلس والاتحاد والجزيرة واتحاد الشرطة، فيما تعذر حضور مندوب نادي الأولمبي.

جدول أعمال الاجتماع كان مُكوّناً من قرعة مسابقة الكأس على مستوى المنطقة الأولى، واستكمال مسابقة الشباب لمرحلة الذهاب وإقامة دوري تنشيطي لفئتي الأشبال والناشئين خلال شهر رمضان.

وأقيمت قرعة الكأس بين الفرق المشاركة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، في حال التعادل سيكون هناك أشواط إضافية وركلات ترجيح.

حيث يلتقي في الدور الأول يوم الأربعاء 13 أبريل الأولمبي مع الاتحاد، ويقام الدور نصف نهائي يوم الإثنين 18 أبريل، ويلتقي فيه اتحاد الشرطة مع الفائز من مباراة الأولمبي والاتحاد، بينما يلعب يوم الثلاثاء 19 أبريل مباراة نصف النهائي الثاني بين الأهلي طرابلس والجزيرة، ويلعب النهائي يوم السبت 23 أبريل وتقام جميع المباريات عند الساعة الـ11:30 ليلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى