الرياضة الليبية

اتحاد اليد يحدد موعد انطلاق بطولة الدوري للكبار والفئات السنية

أعلن الاتحاد الليبي لكرة اليد برئاسة الصديق الفوناس، موعد انطلاق الموسم الجديد، متمثلًا في بطولة الدوري، وذلك على مستوى الفئات السنية والكبار.
 

ونص قرار الاتحاد الليبي لكرة اليد على ما يلي:

– بداية النشاط للفئات السنية على مستوى اتحادات المناطق في النصف الأول من شهر يناير 2021.

– انطلاق الموسم الجديد لفئة الكبار في النصف الأول من شهر فبراير 2021.

– على رؤساء اتحادات المناطق التنسيق مع لجنة المسابقات العامة وقيد اللاعبين بخصوص فتح وغلق التسجيل وآلية الدوري.

 

الاتحاد الليبي لكرة اليد

 

وكان مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة اليد، قد قرر تنفيذ توصيات الاجتماع العادي للجمعية العمومية، وتشكيل لجنة لتعديل النظام الأساسي للاتحاد، وتشكيل لجنة لتعديل اللائحة المنظمة لنشاط كرة اليد، وتشكيل لجنة فنية، ومناقشة مشاركة منتخب الشباب في بطولة أفريقيا وتوفير كافة الإمكانية للاستعداد لهذه المشاركة.  

كما تقرر إلغاء الموسم الرياضي 2018/2019، والاستعداد لانطلاق الموسم الجديد 2020/2021، فيما تتولى لجنة المسابقات وقيد اللاعبين إجراءات القيد ووضع الآلية لدوري الكبار وكافة النهائيات للموسم 2020-2021.

وقرر مجلس الاتحاد، أن تقام دورات للإداريين والحكام والمدربين على مستوى اتحادات المناطق قبل انطلاق نشاط الموسم الجديد، على أن تقام دورة الإداريين قبل انطلاق مسابقات الفئات السنية، ومسابقات الفئات السنية حدد لها أن تنطلق في النصف الأول من شهر يناير 2021، بينما دوري فئة الكبار ينطلق في النصف الأول من شهر فبراير 2021، وتتولى لجنة المسابقات بالتنسيق في ذلك مع اتحادات المناطق، فيما تقام نهائيات الفئات السنية في بداية شهر أبريل 2021، وتقام نهائيات الكبار في النصف الأخير من شهر يونيو 2021 ونهائي الكأس في بداية شهر يوليو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى