الرياضة العالمية

اتفاق محتمل بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لإنهاء أزمة جريزمان

قد يكون أنطوان جريزمان جاهزًا للانضمام إلى أتلتيكو مدريد في صفقة دائمة من برشلونة مع توصل عملاقيْ الدوري الإسباني إلى اتفاق بشأن الانتقال.
كان جريزمان مهاجم برشلونة على سبيل الإعارة مع أتلتيكو منذ بداية موسم 2021-22.
تم تقييد وقت لعب اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، بشدة هذا الموسم؛ بسبب بند في صفقة الإعارة مع أتلتيكو، تنص على أنه يجب على النادي التوقيع مع الدولي الفرنسي بشكل دائم إذا لعب على مدى عدد معين من الدقائق.
يُعتقد أنه إذا لعب جريزمان 45 دقيقة على الأقل في 14 مباراة من مباريات أتلتيكو في هذا الموسم؛ فسيؤدي ذلك إلى تطبيق الشرط، مما يجبر أتلتيكو على دفع 40 مليون يورو (35 مليون جنيه إسترليني) رسوم انتقال لبرشلونة للتعاقد معه بشكل دائم في عام 2023.
نتيجة لذلك، توقف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد عن بدء الدفع بجريزمان في معظم مباريات النادي هذا الموسم، وعادة ما يقوم بإشراكه بعد مرور ساعة.
ومع ذلك، فقد تم التوصل الآن إلى اتفاق بين برشلونة وأتلتيكو مدريد لخفض رسوم الانتقال إلى 20 مليون يورو (17.5 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا لصحيفة “ليكيب”.
من المتوقع أن يقبل جريزمان، الذي يخضع لعقد مع برشلونة حتى عام 2024، خفض الأجور لضمان استمرار الانتقال الدائم إلى أتلتيكو الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى