الرياضة العالمية

اتهام الاتحاد الإنجليزي لكريستيانو رونالدو بخرق القواعد

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامًا لكريستيانو رونالدو بخرق قواعد الاتحاد، بعدما حطم هاتف طفل مصاب بالتوحد على الأرض.

الحادث قد وقع بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون في جوديسون بارك في أبريل الماضي، حيث أظهرت لقطات قيام رونالدو بصفع يد الشاب جاكوب هاردينج عندما غادر الملعب في جوديسون بارك في أبريل الماضي.

كان رونالدو قد اعتذر لاحقًا للشاب البالغ من العمر 14 عامًا، لكن الشهر الماضي، استجوبته الشرطة تحت الحذر فيما يتعلق باعتداء مزعوم وضرر جنائي إلا اتحاد كرة القدم قرر منذ ذلك الحين التحقيق في الحادث.

أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه تم اتهام كريستيانو رونالدو بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم E3، لحادث وقع بعد مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون، يُزعم أن سلوك المهاجم بعد صافرة النهاية كان غير لائق أو عنيف.

أما عن قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3، فهي تنص على أنه “يجب على المشارك في جميع الأوقات التصرف بما يحقق أفضل مصالح اللعبة، وأنه لن يتصرف”بأي طريقة غير لائقة أو تضر بسمعة اللعبة”.

من جانبه قال المتحدث باسم مانشستر يونايتد: “نلاحظ إعلان الاتحاد فيما يتعلق بكريستيانو رونالدو، سندعم اللاعب في رده على التهمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى