الرياضة العربية

اجتماعات ولقاءات تشاورية لتحديد ممثلي الكرة السودانية في دوري الأبطال والكونفدرالية

أوضح كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني أنه بصدد عقد عدة اجتماعات ومشاورات للخروج بقرار بعدما الخطاب الذي وصل نهاية الأسبوع الماضي للاتحاد السوداني من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، يفيد بتسمية الفرق التي ستُمثل الكرة السوادنية وتحديد هويتها في منافسات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية للموسم الجديد.

وتابع “شداد”: سندرس الوقت والمدة الزمنية المتبقية لإكمال الدوري السوداني، ومطالبة الاتحاد الأفريقي بتسمية أسماء الفرق الممثلة للسودان في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، وسيكون هناك اجتماع مع اللجنة المنظمة لمعرفة رؤيتها في إكمال الدوري.

وأضاف “شداد”: قد نتعامل مع عدة احتمالات وسيناريوهات، حال عدم قدرتنا على إنهاء الموسم وتعارضه مع التاريخ المحدد من قبل “الكاف”، لتسمية أنديتنا الممثلة في بطولتيه.

وأكمل رئيس الاتحاد السوداني: من بين السيناريوهات والخيارات سيناريو الاتحاد الأفريقي نفسه في العام الماضي، الذي ساعد اتحاداته الأعضاء بعدة خيارات في ظل جائحة كورونا.

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي “الكاف” كان قد حدد يوم 30 من شهر يونيو المقبل، كآخر موعد لانتهاء جميع مسابقات كرة القدم المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى