الرياضة العالمية

اجتماع حاسم بين والد “ميسي” وإدارة برشلونة.. من يفرض رأيه؟

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن خورخي “ميسي”، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف وقائد فريق برشلونة، سيعقد اجتماعا حاسم خلال الساعات القليلة المقبلة مع إدارة النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع سيعقد بتقنية الفيديو عن بُعد، لافتة إلى أن الاجتماع سيعرض موقف “ميسي” الذي يتمثل في طلب الرحيل بشكل متفق عليه، حيث لا يريد حربًا قانونية مع إدارة النادي، بينما الإدارة ترفض بشكل قاطع بيعه لاسيما وأن اللاعب يُعد ضروريًا في مشروع المدير الفني الجديد رونالد كومان.

وأكدت أن إدارة البارسا ترفض أي نوع من المفاوضات، وتتمسك بالشرط الجزائي وهو 700 مليون يورو، مما يعني رفض العروض المتوقعة، وعلى رأسها مانشستر سيتي.

يذكر أن “ميسي” فجر قنبلة مدوية داخل النادي الكتالوني بل وكرة العالم العالمية، مساء الثلاثاء الماضي، بعدما أرسل فاكسا رسميًا عبر فيه عن رغبته في تفعيل بند الرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان محاميو الليو قد أعلنوا خلال الفاكس رغبة اللاعب في إنهاء عقده من جانب واحد، بموجب البند الذي انتهى في 10 من يونيو الماضي، لكن البارسا يعتبر أن عقده ساري المفعول حتى 30 يونيو 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى