الرياضة العربية

اجتماع طارئ للأهلي المصري للرد على تركي آل الشيخ

حالة من الجدل أثيرت في الوسط الرياضي المصري بعد حدوث تلاسن ومشادات إلكترونية بين تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي ورئيس هيئة الترفيه بالسعودية، وعضو مجلس إدارة القلعة الحمراء محمد سراج الدين.

وتمثلت آخر تلك المناوشات في منشور آل الشيخ على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه :” “مصر بلد قانون … ومفيش أحسن من القانون” في إشارة إلى اللجوء للقضاء المصري بشأن التطاول عليه.

 

كما استمر آل الشيخ في هجومه المبطن على مجلس الأهلي، بعدما نشر صورة لطفل يلعب في الوحل مع خنزير، وأرفق الصورة بتعليق جاء فيه “لا تصارع خنزير في الوحل.. فتتسخ أنت ويستمتع هو”.

من جانبه، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن اعتزام مجلس إدارة النادي عقد اجتماع طارئ يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة عدد من الملفات المرتبطة بقطاعات النادي المختلفة.

 

وتضمن البيان الخاص بموعد اجتماع المجلس الأحمر القادم، إشارة إلى جلسة عقدها محمود الخطيب رئيس النادي، ظهر اليوم، مع اللجنة القانونية بالنادي لاستطلاع آراء أعضاءها حول عدد من الأمور التي وصفها البيان بأنها “طفت” على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة، وذلك قبل عرضها على مجلس الإدارة في اجتماعه المقرر بعد يومين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى