الرياضة الليبية

اجتماع مثمر بين رئيس مجلس إدارة الأهلي طرابلس وفريق كرة اليد

بدأ مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس المنتخب  برئاسة ساسي أبوعون، العمل على ترتيب البيت الداخلي، من أجل المنافسة على جميع الألقاب في مختلف الرياضات الجماعية والفردية.
وفي هذا السياق اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس ساسي أبوعون  اليوم، في مقر النادي مع مسؤولي ولاعبي لعبتي الكرة الطائرة وكرة اليد بالنادي،  من أجل الوقوف على آخر مستجدات واستعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة، والتي يطمح فيها الأهلي طرابلس لتحقيق جميع الألقاب المتاحة،
ففي اجتماع أبوعون مع فريق كرة اليد الذي يتصدر مجموعته بالدوري الليبي،  تم الاتفاق  على حلحلة جميع الصعاب التي تواجهه الفريق واللاعبين،  وتوفير كل ما يلزم للمدرب واللاعبين من أجل تقديم مشاركة تليق باسم الأهلي طرابلس.
ويطمح الأهلي طرابلس للحفاظ على الثلاثة ألقاب التي حققها الفريق في الموسم الماضي، وهي الدوري والكأس وكأس السوبر في ليبيا.
والتقى رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس ساسي أبوعون، مع رياضيي الفريق الأول للكرة الطائرة والطاقم الفني والإداري.
هذا اللقاء جاء قبل أيام قليلة من خوض الفريق لمنافسات نهائيات الدوري الليبي للكرة الطائرة، والتي يطمح من خلالها الأهلي طرابلس لتحقيق اللقب
خلال هذا اللقاء، تم دفع بعض من المستحاقات المالية للرياضيين وحل جميع العوائق التي تواجع الفريق خصوصًا التي تتعلق بإقامة الرياضيين.
جدير بالذكر أن هذه الخطوة جاءت من أجل تهيئة الفريق لخوض غمار منافسات النهائيات، دون الانشغال في أمور أخرى، ويكون جل تركيز الرياضيين يصب في هدف النادي وهو تحقيق لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى