الرياضة الليبية

اجتماع مُرتقب بين “قشوط” وإدارة الوحدة لرأب الصدع

علم “ريميسا” أن المدرب صبري قشوط مدرب الوحدة المستقيل، ربما يعود للفريق بعد مساعٍ بين مسؤولين بالنادي للمدرب؛ لرأب الصدع وإعادة العلاقة إلى ما كانت عليه.

واطّلع “ريميسا” من مصادر موثوقة على أن المدرب سيعقد اليوم اجتماعاً مع إدارة النادي بقيادة الرئيس الحالي عماد التركي بناء على طلب الإدارة؛ للاستماع إلى المدرب، وبالتالي إنهاء الخلاف والإشكالية التي سببت في ظهور المدرب بتصريحات عبر صفحته الشخصية بشبكة التواصل، ووسائل إعلام مختلفة، بأنه لا يستطيع العمل وفق تدخلات الإدارة في قراراته.

ويحظى المدرب صبري قشوط الذي تعافى من فيروس كورونا بكثير من الاحترام بين لاعبي الفريق الأول والإدارة؛ لما قدّمه ويقدّمه من جهد منذ توليه تدريب الوحدة، وهو الشيء الذي جعل بعض مسؤولي النادي وبعض اللاعبين الحاليين بنادي الوحدة واللاعبين القدامى يسعون لتقريب وجهات النظر وعدم التفريط في المدرب، خاصة أنه أسهم في بناء الفريق الحالي واستجلاب أغلبهم لصفوف الفريق.

يُذكر أن “الوحدة” سجلّ نتائج كبيرة في أولى أربع جولات بالدوري، جعلته يحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية، لكن الفريق تنتظره مباريات صعبة قادمة منها لقاء القطبين الاتحاد والأهلي طرابلس.

وكان الوحدة قد فاز على المدينة بهدف لصفر الأسبوع الماضي، سجّله لاعبه صهيب البوش في مباراة تولى الإشراف عليها المدرب أحمد عزالدين، ومساعده عمران شعبان وهما من لاعبي الوحدة في التسعينيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى