الرياضة العالمية

احترامًا لـ”البارسا”.. “بوكيتينو” يرفض الحديث عن احتمالات ضمّ “ميسي”

أكد المدير الفني لفريق “باريس سان جيرمان”، ماوريسيو بوكيتينو، أنه لا يريد الخوض في مزيد من الجدل بخصوص احتمالات انضمام قائد فريق “برشلونة”، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف النادي الباريسي، مشدّدًا على أنه يكنّ كل الاحترام للنادي الإسباني العريق.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ربطت بين “باريس سان جيرمان” والتعاقد مع “ميسي”، وصدرت تصريحات للمدير الفني لـ”البارسا”، رونالد كومان”، هاجم فيها إصرار عدد من اللاعبين في النادي الباريسي على الإيحاء بأن مسألة انضمام “ميسي” إلى فريقهم، شبه محسومة، ووصف ما صدر عن اللاعب أنخيل دي ماريا، بأنه “بعيد عن الاحترام”.

وفي مقابلة مع إذاعة “RAC1” الكتالونية، أكد “بوكيتينو” أنه لا يرغب في تناول فرص واحتمالات نجاح “باريس سان جيرمان” في التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني، الذي ينتهي عقده مع “البارسا” الموسم الجاري، والذي لم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة ناديه بخصوص تجديد العقد، حتى الآن.

وأضاف “بوكيتينو”: من الطبيعي أن يكون “دي ماريا” راغبًا وحريصًا على اللعب مع “ميسي”، هذه مسألة مفهومة، ولا يمكن أن يراها أحد بمثابة .. عدم احترام برشلونة.

وحذر من أن انتزاع التصريحات من سياقها يتسبب في الكثير من سوء التفاهم، ودعا إلى التحلي بحسن النوايا، خاصة وأن الجميع يكنّ الاحترام للآخرين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى