الرياضة الليبية

احتفالية تكريمية لمنتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا في ختام التجمع الأول ببنغازي

أقامت إدارة بعثة المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا في مدينة بنغازي، مساء أمس الاثنين، احتفالية تكريمية بمقر إقامة المنتخب بمجمع تيبستى السياحى بمناسبة اختتام معسكر فرسان المتوسط وتجمعه الأول بمدينة بنغازي.

وجاءت الاحتفالية في حضور عدد من قدامى لاعبي مدينة بنغازي وأسرة الفندق حيث تم إلقاء الكلمات بهذه المناسبة، كما شهدت الاحتفالية تكريم قدامى الرياضيين على وقوفهم ومساندتهم للمنتخب طيلة فترة تواجده ببنغازي. وتم تكريم أسرة فندق تيبستى أيضا على جهودهم وسهرهم على راحة بعثة منتخبنا الوطني للشباب.

 

 

وكان معسكر منتخب ليبيا للشباب تحت 20 عامًا، انطلق في السابع من شهر أكتوبر الجاري بمدينة بنغازي، في أول تجمع له عقب خوض فعاليات البطولة العربية في شهر مارس الماضي والتي أقيمت بالسعودية.

يشار إلى أن الخطوة التالية بعد انتهاء التجمع الأول لشباب الفرسان، هي الوقوف على القائمة النهائية للمنتخب بعدد 20 لاعبًا، خاصة مع وجود 3 لاعبين بالدوري التونسي هم: “محمود الشلوي، وإبراهيم المصراتي، وأنس الشبلي”.

الجدير بالذكر أن التجمع الثاني لمنتخب الشباب، سينطلق بمدينة البيضاء يوم الأربعاء المقبل، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا، والمؤهلة لتصفيات أفريقيا، نهاية شهر فبراير بموريتانيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى