الرياضة الليبية

اربيش يبعث برسالة خاصة لـ”العيساوى”..تعرف عليها

بعث عبدالحفيظ اربيش، المدير الفنى السابق لنادى النصر، برسالة شكر وتهنئة لنظيره فوزى العيساوى المدير الفني الحالي للفريق النصراوي، وذلك عقب الفوز الثمين الذى حققه النصر على حساب الأهلى بنغازي بهدف دون مقابل، مساء الجمعة.

 وحصد النصر نقطة واحدة فقط قبل قدوم العيساوي، لكن مع توليه المهمة حصد الفريق 7 نقاط من أصل 9، وجاء بالنصر من قاع الجدول إلى القمة، وبعدما كانت جماهير النصر تمني النفس بمقعد يؤهل للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، ارتفع سقف طموحات جماهير النصر وباتت تمُني النفس بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

وكتب اربيش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قائلا : ” أخى ورفيقي الحاج فوزى والله نجاحك نجاحى، يارب البطولة، والحمد لله كنت أحد أسباب دخول النصر للمربع الذهبي، والله هو العالم وتهنى من قلبي للشباب والنصر و لك ولجمهور وإدارة وطاقم فنى وإدارى وطبي”.

راهن العيساوي عقب توليه قيادة الفريق على العناصر الشابة، ونجح في الفوز بالرهان حيث منحته تلك العناصر صدارة البطولة، وبات النصر على بعد خطوة وحيدة من التتويج باللقب، حيث يتبقى للفريق مباراة واحدة أمام الاتحاد وفي حالة تمكن من تحقيق الفوز بها سيتوج بطلًا للموسم الرياضي 2017  / 2018، بغض النظر عن نتائج مباريات باقي الفرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى