الرياضة العالمية

استبعاد فينالدوم من تشكيلة سان جيرمان التمهيدية للموسم الجديد

يُقال إن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان جورجينيو فينالدوم هو واحد من عدد من اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من تشكيلة أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم قبل الموسم.

ثبت أن الموسم الأول للاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، في بارك دي برنس كان صعبًا بعد وصوله من ليفربول في انتقال مجاني في صيف عام 2021.

سجل فينالدوم ثلاثة أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى في 38 مباراة في جميع المسابقات تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو، لكنه كافح إلى حد كبير لإظهار أفضل مستوياته.

بدأ الدولي الهولندي 18 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ولم يلعب دقيقة واحدة في إقصاء فريقه في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

لا يزال فينالدوم متعاقدًا في باريس حتى صيف 2024، لكن يبدو أن لاعب ليفربول السابق ليس في خطط المدرب الجديد كريستوف جالتير.

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية؛ فإن فينالدوم من بين قائمة طويلة من لاعبي باريس سان جيرمان الذين لن يرتبطوا بالفريق في جولة ما قبل الموسم في اليابان في وقت لاحق من هذا الشهر.

سيبدأ فريق جالتير فترة مبارياته الودية ضد كويفيلي روان في ملعبه التدريبي يوم الجمعة قبل مواجهة كاواساكي فرونتال وأوراوا ريد دايموندز وجامبا أوساكا في وقت لاحق من هذا الشهر.

ومع ذلك، يمكن أن يُترك فينالدوم في المنزل طوال مدة الجولة، وهو واحد من لاعبين عدة فائضين عن متطلبات المدير الفني.

لم يكن من المستغرب أن تتم مناقشة العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع فينالدوم، حيث يعتقد أن إيفرتون ووست هام يونايتد قد تم تنبيههما لتوافره.

فينالدوم ليس وحيدًا في قائمة انتقالات باريس سان جيرمان، على الرغم من أن التقرير يضيف أن ماورو إيكاردي وإدريسا غوي وأندير هيريرا وجوليان دراكسلر من المقرر أيضًا أن يغيبوا عن الجولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى