الرياضة الليبية

استبعاد لاعبي الأهلي بنغازي من الانضمام لمعسكر “الفرسان” بالمغرب.. لهذا السبب

كشفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بنغازي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وجود اتفاق بين مسؤولي الجزارة وإدارة المنتخبات الوطنية، بشأن استثناء لاعبي النادي الأهلي بنغازي من الاستدعاء لمعسكر المنتخب الأول المزمع إقامته بالمغرب من يوم 30 أغسطس الجاري وحتى 12 سبتمبر المقبل.

وأوضحت الصحفة أن ذلك يأتي بسبب انشغال الأهلي بنغازي بالاستعداد لمباراة الذهاب من البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” أمام فريق الإسماعيلي .

وكان من المقرر أن ينضم 4 لاعبين من الأهلي بنغازي إلى معسكر المنتخب الوطني وهم عبدالجواد رزق، ومحمد مانديلا، ووائل اصديرة، والشامخ العبيدي، ولكن تم استبعادهم ليكونوا ضمن فريق الجزارة في مواجهة الدراويش.

ويستعد فريق الجزارة لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي المصري، في الدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، حيث ستقام مباراة الذهاب في مدينة الإسماعيلية المصرية يوم 13 سبتمبر المقبل، في حين ستكون مباراة الإياب في تونس يوم 27 من الشهر ذاته.

يذكر أن فريق الأهلي بنغازي، كان قد أقام معسكرًا مغلقًا في تونس خلال الأسابيع الماضية بحمام بورقيبة بدولة تونس، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية، وخاض الجزارة 5 مباريات ودية حيث خسر 3 مباريات وفاز في مباراتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى