الرياضة الليبية

استجابة لـ”ريميسا”..  رسميًا | بـوخـلال يرتدي غـلالة منتخـبنا الوطني في الوقت المناسب

استجابة لما نشره موقع “ريميسا” في شهر أغسطس الماضي عن الموهبة الليبية الصاعدة زكريا بوخلال، مهاجم فريق إيندهوفن الهولندي، وأنه ينتظر فقط نداء الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة المدرب الجزائري عادل عمروش ليكون دعما لمنتخبنا في مهمته الوطنية المقبلة.

كشفت لجنة المنتخبات الوطنية أنها كانت طيلة الفترة الماضية على تواصل دائم ومستمر مع طارق بوخلال والد اللاعب زكريا بوخلال المحترف في صفوف فريق آيندهوفن الهولندي وذلك من أجل بحث إمكانية انضمامه لصفوف منتخبنا الوطني الأول والمشاركة مع زملائه في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

ومن جهته أبدى طارق بوخلال تقديره لاتحاد الكرة الليبي على متابعته واهتمامه بابنه وفكرة دعوته للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني واعتبر أن ذلك شرفا كبيرا له ولأبنه زكريا “18 عاما ” وأي لاعب ليبي آخر يحترف في الدوريات الأوروبية وغيرها.

وطالب بوخلال بمنح أبنه فرصة وفترة زمنية كافية لكي يكسب المزيد من الخبرة والتجربة والاحتكاك بما يمكنه في الفترة القادمة من تقديم الإضافة الفنية المطلوبة للمنتخب الوطني، وأكد أن ابنه يرغب في تمثيل منتخب بلده في الوقت المناسب على حد قوله.

وذكرت مصادر اللجنة أنها تتابع منذ فترة أغلب اللاعبين الليبيين الذي ينشطون ويتألقون في الدوريات الخارجية وأعدت آلية مناسبة لمتابعتهم والتواصل معهم جميعا ومن بينهم زكريا بوخلال الذي يتعذر التحاقه خلال هذه التصفيات بمنتخبنا الوطني الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى