الرياضة العالمية

استعدادات لاستئناف المفاوضات بين ديبالا و”السيدة العجوز”

وصل وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، إلى تورينو اليوم، استعدادًا لاستئناف المفاوضات بشأن مستقبل اللاعب مع نادي يوفنتوس.

ذكرت قناة “سكاي سبورت إيطاليا” أن وكيل المهاجم وصل إلى إيطاليا في غضون الساعات القليلة الماضية، لكن يتعين عليه الدخول في الحجر الصحي لمدة عشرة أيام قبل أن يتمكن من مقابلة المديرين في “السيدة العجوز”.

ينتهي عقد ديبالا في يونيو 2022 والتقى الأرجنتيني بزملائه في الفريق بعد الإجازات، حيث لم يشارك في بطولة كوبا أمريكا، عندما فازت الأرجنتين بلقب المسابقة.

اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، والذي وصل من باليرمو في يوليو 2015؛ لم يتوصل إلى اتفاق مع “السيدة العجوز” ، لكن من المتوقّع أن يمنحه ماكس أليغري دورًا مهمًا في الفريق.

بالإضافة إلى ديبالا؛ هناك خمسة لاعبين آخرين يتبقى لهم عام واحد في عقودهم في يوفنتوس ، وهم “كريستيانو رونالدو وخوان كوادرادو وماتيا دي تشيجليو وماتيا بيرين وفيديريكو برنارديشي”.

كان جورجيو كيليني لاعبًا حرًا منذ انتهاء صفقته مع البيانكونيري في يونيو ، لكنه توصل إلى اتفاق يستمر حتى يونيو 2022 وسيحصل على تمديد محتمل حتى عام 2023 مع النادي في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى