الرياضة الليبية

استعدادات مكثفة من اتحاد الشرطة للكاراتيه للمشاركة في البطولة العربية

تتواصل التحضيرات على قدم وساق داخل فريق اتحاد الشرطة للكاراتيه في معسكره التدريبي في مدينة سوسة التونسية، وذلك بالمشاركة مع المنتخب التونسي لهذه الرياضة وعدد من رياضيي نسور قرطاج؛ وذلك استعدادًا للمشاركة في فعاليات بطولة الشرطة العربية التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة ما بين 14و19 ديسمبر الجاري .

ويشارك في منافسات بطولة الشرطة العربية عدد كبير من فرق اتحادات الشرطة العربية، على غرار ليبيا ، مصر ، تونس ، المغرب والجزائر البلد المنظم.

ويعتبر فريق الكاراتيه من أبرز فرق ألعاب الدفاع عن النفس باتحاد الشرطة الرياضي حيث يضم في صفوفه مجموعة من أبرز الرياضيين الذين حصدوا نتائج إيجابية في المسابقات المحلية، ومن بين آخر البطولات، بطولة ليبيا للكاراتيه الموحد التي شهدت تألق عدد من الرياضيين.

وتتطلب المشاركة في هذه البطولة الاستعداد الجيد على المستوى الذهني والبدني.

وكان الوفد الرياضي لفريق اتحاد الشرطة للكاراتيه قد وصل إلى سوسة برئاسة السيد نصر الدين علي أبوبكر عضو مجلس الإدارة للأنشطة الرياضية .

ويضمّ وفد فريق اتحاد الشرطة سفيان شقلوف مشرف الرياضة، ومختار زريق إداري الفريق، والمدرب اكرم عامر عبد المجيد، والرياضيين مأمون عبد الرحيم انبية والمبروك قويشة وعلي محمد الكراتي وطلال عامر عبد المجيد ومحمد سليمان جنان وحسين جلال التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى