الرياضة العربية

استعداداً لمواجهة فرسان المتوسط.. تعرّف على برنامج تحضيرات منتخب تونس

ينطلق المنتخب التونسي الأول لكرة القدم في معسكره المغلق، ابتداء من يوم الأحد 21 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي منتخبنا الوطني وغينيا الاستوائية في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ومن المقرر أن يبدأ الجهاز الفني بتجميع اللاعبين الدوليين يوم السبت 20 مارس، على أن يلتحق بقية اللاعبين بالمعسكر تباعا في انتظار استكمال التزامات كل اللاعبين مع فرقهم داخل وخارج تونس.

وفي هذا الإطار، أعلن الخميس، مدرب تونس المنذر الكبير عن قائمته لهذا المعسكر، على الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم.

ويأتي هذا المعسكر المغلق في إطار التحضير لمواجهة فرسان المتوسط يوم 25 مارس، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، قبل أن يلاقي أبناء منذر الكبير غينيا الاستوائية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس يوم 28 من نفس الشهر، بداية من الساعة الثالثة ظهرا.

أما فيما يتعلق ببرنامج  تحضيرات نسور قرطاج، فقد خصص المدرب 4 حصص تدريبية بمعدّل حصة واحدة كل يوم، تنطلق بداية من الساعة الخامسة  بالملعب الأولمبي بالمنزه، على أن ينطلق  المحترفون في البرنامج التدريبي السبت قبل أن يلتحق بهم لاعبو الدوري المحلي.

ومن المنتظر، أن يسافر منتخب تونس إلى مدينة بنغازي، الأربعاء 24 مارس على الساعة العاشرة 11:00 صباحا عبر طائرة خاصة.

وكانت تونس قد ضمنت تأهلها إلى النهائيات منذ الجولة الماضية بحصدها لعشر نقاط، بعد ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد، في انتظار تحقيق فوز آخر يضمن لها صدارة المجموعة العاشرة.

يشار إلى أن منتخب تونس كان قد ضمن التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا منذ الجولة الماضية، حيث يحتل نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاث انتصارات وتعادل وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى