الرياضة العربية

استعداداً لمواجهة فرسان المتوسط.. مدرب تونس يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين

يستهل المنتخب التونسي الأول لكرة القدم معسكره المغلق، انطلاقا من يوم الأحد 21 مارس الجاري، استعدادا لمواجهتي منتخبنا الوطني وغينيا الاستوائية في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وقد تقرر أن يبدأ الجهاز الفني بتجميع اللاعبين الدوليين يوم السبت 20 مارس، على أن يلتحق بقية اللاعبين بالمعسكر تباعا، في انتظار استكمال التزامات كل اللاعبين مع فرقهم داخل وخارج تونس.

وفي هذا الإطار، يعلن الخميس، مدرب تونس المنذر الكبّير، قائمته لهذا المعسكر الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت ليبيا، على الصفحة الرسمية للاتحاد التونسي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ويأتي هذا المعسكر المغلق في إطار التحضير لمواجهة فرسان المتوسط يوم 25 مارس، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا، قبل أن يلاقي أبناء منذر الكبير، غينيا الاستوائية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس يوم 28 من نفس الشهر بداية من الساعة الثالثة ظهرا.

يشار إلى أن منتخب تونس كان قد ضمن التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا منذ الجولة الماضية، حيث يحتل نسور قرطاج صدارة المجموعة العاشرة برصيد 10 نقاط بعد ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى