الرياضة الليبية

استعدادا لبطولة المغرب العربي.. تحديد موعد ومكان التجارب الخاصة لمنتخبنا لبناء الأجسام

حدد الاتحاد الليبي لرياضة بناء الأجسام، موعد ومكان التجارب الخاصة باختيار عناصر منتخبنا الوطني (A)، الذي سيشارك ببطولة المغرب العربي للعبة.

وينظم الاتحاد الليبي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بالشراكة مع الجامعة التونسية لبناء الأجسام والفتنس، البطولة المغاربية خلال الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر المقبل، بالجمهورية التونسية.

وزف الاتحاد الليبي للعبة، بشرى سارة لأبطال بناء الأجسام، مؤكدًا أن ليبيا حصلت على موافقة الاتحاد المغاربي للمشاركة بفريقين (أ – ب)، للظهور بشكل يليق بمكانة بلادنا في هذه الرياضة، موضحا أن الاتحاد الفرعي للمنطقة الغربية أعلن أن مكان التجمع سيكون بمدرسة أم الثوار (أصبح الصبح) سابقاً، وذلك يوم السبت الموافق 23 نوفمبر، وستجرى عملية الميزان وتصنيف الرياضيين على تمام الساعة (10) صباحا في نفس المكان، أما المنطقة الشرقية فلم تستقر إلى الآن على موعد ومكان التصنيف الخاص بلاعبيها.

يأتي ذلك بعد أن حقق أبطال اللعبة سلسلة من الانتصارات العالمية في الآونة الأخيرة، والتي كان فرسانها من أبناء ليبيا، أمثال بطل مستر أولمبيا الأسطورة كمال القرقني، ومراد البوسيفي، وأبو عجيبة أبوراس، وأحمد البوعيشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى