الرياضة الليبية

استعدادًا لبطولة العرب.. منتخبنا الوطني لرفع الأثقال يبدأ تحضيراته

دخل منتخبنا الوطني لرفع الأثقال في معسكر تدريبي مغلق بالعاصمة طرابلس؛ استعدادًا لخوض غمار منافسات البطولة العربية.

وكلّف الاتحاد الليبي لرفع الأثقال المدرب الوطني صلاح الدين علي الأدهم، ومساعده المدرب الوطني محمد عبدالوهاب بن سعيد؛ للإشراف على تدريبات المنتخب.

وتأتي هذه الاستعدادات من أجل المشاركة في البطولة العربية، والتي ستُقام في مدينة أربيل بجمهورية العراق خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري، وحتى 1 يناير المقبل.

ويشارك في هذا المعسكر التدريبي 13 رياضياً، تم اختيارهم من قبل لجنة المنتخبات التابعة للاتحاد الليبي لرفع الأثقال، وذلك بناءً على مستوى الرياضيين في بطولة ليبيا لرفع الأثقال، والتي أقيمت في طرابلس خلال الفترة من 23 وحتى 25 نوفمبر الماضي.

والرياضيون الذين وقع الاختيار عليهم هم أحمد مصطفى أبو زريبة، نصر الدين عادل المالكي، يوسف محمد أبوليفة، من نادي السويحلي، وإحسان علي شلابي، كمال عبد الناصر شلابي، زكريا عبد الناصر شلابي، معاذ عبد الوهاب قناو، من نادي وسعاية أبديري وعمر محمد العجيمي، شاهين رمضان داود، من نادي اتحاد الشرطة ومنيب ميلود العزيبي، يوسف حسام زاوية، من نادي الظهرة ومحمد الشارف الزنتاني، محمد سمير غلام.

جدير بالذكر أن تدريبات منتخبنا الوطني لرفع الأثقال تقام في قاعة تدريبات المنتخبات الوطنية، بنادي زناتة في العاصمة طرابلس بشكل يومي ومكثف.

زر الذهاب إلى الأعلى