الرياضة الليبية

استقالة جماعية لمجلس إدارة نادي الشروق بالزنتان

شهدت الدقائق القليلة الماضية إعلان الصفحة الرسمية لنادي الشروق بالزنتان، تقدُم مجلس إدارة النادي باستقالته من منصبه وعدم الاستمرار في المهمة.

وبرر مجلس إدارة النادي موقفه في ظل الصعوبات التي يواجهها في الإدارة، بالإضافة إلى عدم وجود الدعم المالي الكافي لتطوير النادي والوصول به إلى المكانة التي يستحقها.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي نص الاستقالة، التي تقدمت باسم مجلس الإدارة إلى رئيس وأعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وبدأت الاستقالة بتوجيه الشكر إلى رئيس وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي، على دعمهم ووقوفهم وتحملهم لكل الصعاب طيلة هذه الفترة مع مجلس الإدارة.

وقال المجلس في استقالته: “نظرًا للظروف الراهنة التي يمر بها النادي من قلة الإمكانيات من دعم مادي سوى على مستوى الدولة أو رجال الأعمال، وبالرغم من تحمّل كل الصعاب التي مرت بها إدارة النادي طيلة فترة عملنا منذ استلام هذه الإدارة، وقد كان الهدف الأساسي هو إنشاء بنية تحتية من ملاعب وصالات للرقي بمستوى الفرق داخل النادي إلى المستوى المطلوب، والحمد الله وبتوفيق من عند الله سبحانه وتعالى نجحت الإدارة ويدعم الناس الخيرين من استكمال الملعب الرئيسي مع صيانة حجرات تغيير الملابس وإنشاء ملعب متكامل حديث للكرة المصغرة”.

وأضاف: “نظرًا إلى انتهاء الموسم الرياضي الحالي 2021 م / 2022 م وبالرغم من انعدام الدعم الكافي وقلة الإمكانيات، تمكنّا من الثبات في المصاف الدرجة الأولى لكرة القدم، وبالرغم من كل العراقيل التي واجهت الإدارة، نقدم إليكم استقالة مجلس الإدارة بنادي الشروق الرياضي الثقافي الاجتماعي بكامل أعضائه، حيث نأمل منكم قبول هذه الاستقالة والعمل على اختيار مجلس تسييري أو انتخاب مجلس إدارة جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى