أهم الأخبارالرياضة الليبية

استمرار المواجهات القوية في جولة الديربيات من الدوري الممتاز

تُستكمل، مساء اليوم، مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الليبي الممتاز ، الذي انطلق مساء الأمس الثلاثاء، وقد سميت هذه الجولة بجولة الدريبات لكثرة لقاء الجيران فيها.

ويلتقي مساء اليوم، وتحديدًا في الساعة الـ3:30م، وعلى أرضية ملعب مصراتة؛ نادي الاتحاد المصراتي مع نادي السويحلي، في مباراة ديربي مصراتة، ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويدخل الاتحاد المصراتي هذا الديربي، وفي جعبته ثلاث نقاط، حققها خارج الديار ،أمام الشط في ملعب طرابلس، بينما يدخل السويحلي وفي رصيده نقطة يتيمة حصل عليها في الأسبوع الأول، عندما تعادل مع المدينة بهدف لمثله.

و في التوقيت نفسه، يلتقي رفيق مع الخمس على ارضية ملعب صبراتة ضمن مباريات المجموعة الثانية.

ويدخل كل فريق لهذه المواجهة وفي جعبته نقطة، حيث تعادل رفيق مع الأولمبي في ملعب الزاوية، وظفر الخمس بنقطته من أمام الاتحاد في ملعب طرابلس الدولي.

أما المجموعة الأولى؛ فتشهد لقاءً قويًا يجمع الهلال مع خليج سرت، على أرضية ملعب بنينا في تمام الساعة الـ3:00م.

الهلال؛ يدخل هذا اللقاء وعينه على النقاط الثلاث؛ من أجل تعويض خسارته في الجولة الأولى من الأهلي بنغازي، بينما يدخل خليج سرت هذا اللقاء بمعنوياتٍ عاليةٍ، بعد تحقيقه الفوز خارج الديار على نادي التعاون في ملعب اجدابيا بثنائية بالعيد و اقطيفة.

جديرٌ بالذكر أن مباريات هذه الجولة سوف تستمر حتى يوم الجمعة مع تأجيل مباراتين؛ الأولى من المجموعة الأولى بين الأنوار والأهلي بنغازي، والثانية من المجموعة الثانية بين المدينة والاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى