الرياضة الليبية

استمرار مأساة عبدالله بلعم مع فيروس كورونا

أثبتت المسحة الطبية، التي خضع لها عبدالله بلعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، استمرار إيجابية إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويخضع اللاعب عبدالله بلعم، حاليا، للعزل المنزلي، مع تلقي العلاج اللازم وفقًا للبروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية.

وكان عبدالله بلعم، قد أصيب بالفيروس التاجي، رفقة 3 لاعبين من الأهلي طرابلس، وهم: “محمد الغنودي، وعبدالله جديدو، وربيع اللافي”، وذلك مع نهاية شهر نوفمبر المنصرم.

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسي بوعون، قد أنهي في شهر سبتمبر الماضي، صفقة انضمام عبدالله بلعم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم الفريق بعناصر مميزة استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ويتميز اللاعب عبدالله بلعم، بالشباب المفعم بالحركة والفاعلية فسنه صغيرة، حيث يبلغ من العمر 24 عاماً ويتميز بحركة دؤوبة في وسط الملعب ممزوجة بروح قتالية وفاعلية كبيرة على المرمى وتمريرات حاسمة للمهاجمين.

تجدر الإشارة إلى أن عبد الله بلعم انضم إلى صفوف نادي النصر موسم 2012/ 2013م، قادماً من نادي النجمة، وتدرب في البداية مع المدرب المصري محمود عز، حيث أظهر مستويات جيدة جعلته أساسياً في فريق الأواسط ولمدة موسمين، ثم لعب موسمه الأول مع المدرب صلاح الخضري في مركز الارتكاز وسجل هدفين.

وفي الموسم الثاني تحول إلى الرواق الأيسر من وسط الملعب مع المدرب سالم الجلالي وسجل 12 هدفاً في 15 مباراة، وفي موسم 2016 – 2017م راهن عليه المدربان محمد الككلي وسالم الجلالي، ليكون لاعباً أساسياً في الفريق الأول، مما زرع الثقة في نفسه ومهاراته، فسعى لإثبات ذاته وجدارته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى