أهم الأخبارالرياضة العالمية

استمرار مباريات الجولة الـ34 من “الليغا” بأربع مباريات مهمة

تستمر اليوم الأحد مباريات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني، والذي يشهد منافسة رباعية شديدة على الفوز باللقب بين أتليتكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية القادم من الخلف.

هذا وتشهد مباريات اليوم قمة الجولة بين فالنسيا وبرشلونة على أرضية ملعب ميستايا بفالينسيا، الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت ليبيا.

ويبحث كل فريق عن تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث في هذه المبارة، حيث يحتل فالنسيا المركز الـ14 في سُلم الترتيب برصيد 36، ويحتاج إلى تحسين وضعيته في جدول الدوري خلال هذا الموسم الذي يعتبر للنسيان بالنسبة للخفافيش.

بينما يريد برشلونة العودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة الأخيرة أمام غرناطة في الكامب نو، ويحتاج إلى الفوز من أجل العودة إلى وصافة الدوري حيث يملك الفريق في جعبته 71 نقطة، ومتأخر عن المركز الثاني بفارق 3 نقاط فقط وعن الصدارة بفارق 5 نقاط.

هذا وتُفتتح مباريات اليوم بلقاء بلد الوليد وريال بيتيس على تمام الساعة الـ2:00 ظهرًا، حيث يبحث بيتيس عن الوصول إلى اليورباليغ، بينما يريد بلد الوليد ضمان البقاء في الليغا.

وعلى تمام الساعة 4:15 مساءً يلتقي فيا ريال مع خيتافي، وعلى تمام الساعة الـ6:00 مساء تلعب مباراة غرناطة مع قادش، وجميع هذه المباريات مهمة قبل ختام الدوري بأربع جولات.

جدير بالذكر أن متصدر الدوري الإسباني هو أتليتكو مدريد برصيد 76 نقطة، وقد حقق الفوز خلال هذه الجولة على حساب نادي إليتشي بهدف دون رد جاء عن طريق ماركوس لورينتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى