الرياضة الليبية

استمرت 10 أيام.. ختام دورة المُعد البدني العام بالأكاديمية الأولمبية الليبية

أُسدل اليوم الستار على دورة المُعد البدني العام لتحديد المستوى الأول، التي تواصلت لمدة عشرة أيام على فترتين صباحية ومسائية بالأكاديمية الأولمبية الليبية.

شهد حضور مراسم اختتام الدورة كلّ من رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور جمال الزروق، والنائب الثاني الأستاذ علي صابر والأمين العام المهندس خالد الزنكولي، وأعضاء مجلس الإدارة عزالدين القاضي وعلي زايد، ورئيس لجنة الرياضة والمرأة الدكتورة ليلى الفقيه.

وتم خلال الختام توزيع شهائد المشاركة على المتدربين، وألقيت الكلمات المشيدة بنجاح الدورة التي كانت بتنظيم وإشراف الأكاديمية الأولمبية الليبية بالتعاون مع كليات التربية البدنية وعلوم الرياضة.

استهدفت الدورة خريجي كليات التربية البدنية، ومدربي الألعاب بالأندية الرياضية والأكاديميات الرياضية.

من جانبها قالت الدكتورة حدهم العابد مدير عام الأكاديمية الأولمبية: “هذه الدورة نظمتها الأكاديمية الأولمبية بالتعاون مع نخبة من أعضاء هيئة التدريس من جامعات طرابلس وبنغازي والزاوية”.

وأضافت: “تضمنت الدورة الجانبين العملي والنظري، وكان إجمالي الساعات التدريبية 36 ساعة لمدة 10 عشرة أيام، حيث تم التركيز خلالها على الجانب الأكاديمي التطبيقي”.

وواصلت حدهم: “وطبعاً الهدف الأساسي للأكاديمية الأولمبية الليبية، هو صقل وتأهيل الكوادر الرياضية وتطوير مهاراتهم بأي مجال رياضي، ولا يسعني إلا التقدم بالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة، من محاضرين ومشاركين والشكر لدعم اللجنة الأولمبية الذي كان له دور فعال في إنجاح هذه الدورة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى