الرياضة العربية

استياء جزائري من إلغاء ودية جامبيا

عبّر الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن استيائه من قرار نظيره الغامبي بعدما ألغى المباراة الودية بين المنتخبين قبل ساعات من موعدها.

وكان من المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري اولى مبارياته الودية خلال معسكره التدريبي بالدوحة أمام منتخب جامبيا ضمن استعداداته لنهائيات كأس أمم أفريقيا اليوم السبت.

ونشر الاتحاد الجزائري بيانًا شديد اللهجة عبر موقعه الرسمي، أوضح فيه أنه رغم كل المجهودات التي بذلها الاتحاد الجزائري فإن المباراة الودية؛ استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا بين الجزائر وغامبيا المقررة اليوم السبت لن تقام.

وكشف البيان أن المنتخب الغامبي قرر إلغاء هذه المباراة من جانب واحد وقبل ساعات قليلة من موعدها، بحجة أن هذه المباراة ستشهد غياب حارس مرمى الأخير.

واستنكر الاتحاد الجزائري هذا الموقف الذي يدل على عدم الاحترافية في التعامل تجاه الأطراف التي أنهت الترتيبات كافة لإنجاح هذه المباراة التحضيرية.

كما عبّر الاتحاد الجزائري عن استيائه من رد فعل المدير الفني لمنتخب غامبيا توم سانتفيت الذي لم يتردد في إصدار إعلانات حتى قبل اتخاذ قرار الإلغاء الرسمي.

واختتم الاتحاد الجزائري بيانه بتأكيده على مطالبته بحقوقه فيما يتعلق بالتكاليف التي تكبدها كما سيقوم بتصعيد خطواته للتنديد بالموقف المهين من الجانب الغامبي، على حد وصف البيان الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى