الرياضة العربية

اشتباه في إصابة مدرب الأهلي المصري بـ”كورونا”

ظهرت أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، على السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الإثنين، عقب مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وذكر تقرير صحفي مصري، أن السويسري رينيه فايلر، قد اشتكي من آلام في الحلق، مما أثار اشتباه في إصابته بالفيروس التاجي، وهو ما جعله يتحدث بصعوبة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الأهلي وزعيم الثغر.

وأفاد التقرير الصحفي المصري، أن رينيه فايلر، سوف يجري مسحة طبية غدا الأربعاء، رفقة لاعبي الفريق الأول للكرة بالأهلي، للتاكد من عدم إصابتهم بكوفيد 19.

يذكر أن النادي الأهلي المصري، قد أعلن أمس الإثنين، بشكل رسمي، إصابة ثنائي الفريق ياسر إبراهيم وعلي لطفي، بفيروس كورونا المستجد، ليتم استبعادهما من مواجهة أنيس السلتو ورفاقه.

وشارك أنيس السلتو، بديلا، في الدقيقة 86 من عمر اللقاء الذي خيم على نتيجته، التعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ27 للدوري المصري الممتاز، علما أن هذا الظهور هو الأول بشكل رسمي للسلتو مع الاتحاد منذ عودته من ليبيا، بعد فترة غياب بسبب توقف خطوط الطيران على خلفية أزمة كورونا.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 72 نقطة في قمة ترتيب جدول الدوري المصري، ولكنه تأجل تتويجه باللقب إلى الأسبوع المقبل حيث يحتاج إلى الفوز لحسم اللقب رسميا، كما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 37 نقطة في المركز الخامس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى