أهم الأخبارالرياضة الليبية

اعتذار رسمي من نادي الأخضر بشأن أحداث لقاء الهلال “غير المكتمل”

أصدر نادي الأخضر بيانًا رسميًا بشأن أحداث مباراة فريق الهلال التي لم تكتمل، بعد احتجاجات وقطع للتيار الكهربائي خلال المباراة.

وتوقفت المباراة بين الأخضر والهلال عند الدقيقة 72، تحديدًا بعد هدف الهلال الثالث، بالمباراة التي جرت بين الفريقين أمس على ملعب “شيخ الشهداء”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى بالدوري الليبي، وكانت النتيجة تشير لتقدم الهلال بثلاثة أهداف دون رد.

وجاء بيان نادي الأخضر كالتالي: “هذه كرة القدم، بأحكامها، بلذة الفوز، ومرارة الخسارة، ولكن نبقى نبراسًا لحسن الضيافة، ومن شيمنا ككبار الاعتذار”.

وتابع البيان: “فإن ما حدث من بعض التجاوزات، والتي تحدث عادة في كل الدوريات العربية والعالمية، ويحدث ما هو أشد في دورينا المحلي، وعلى الرغم من بعض الأخطاء التحكيمية التي أثّرت على سير اللقاء، وتسببت في الشحن الزائد في نتيجة المباراة، وإن كنا نظن أن هذه الأخطاء المؤثرة غير مقصودة، إلا أنه حرص النادي الأخضر، بطاقمه الفني والإداري واللاعبين، ومجلس الإدارة، ومسؤولو الأمن، وجماهيرنا الوفية، على سلامة الطاقم التحكيمي، وأسرة نادي الهلال، وتأدية واجبنا تجاههم”.

وواصل البيان: “وننتهز هذه الفرصة لتقديم الاعتذار لكافة الوسط الرياضة، وللطاقم التحكيمي، ولفريق الهلال ونسعى جاهدين للمضي قُدمًا في مسيرتنا الحافلة بالأخلاق وحسن الضيافة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى