الرياضة العالمية

اعتزال بيكيه يمنح برشلونة الفرصة في التعاقد مع برناردو سيلفا

ذكر تقرير أن اعتزال جيرارد بيكيه مع برشلونة سيوفر أموالاً كافية للبلوجرانا للتعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي.

أكد قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق اعتزاله الوشيك مساء الخميس، وستكون مواجهة اليوم السبت ضد ألميريا آخر مباراة له بقميص برشلونة.

كان بيكيه مجرد شخصية هامشية في الفريق تحت قيادة تشافي هذا الموسم، مع رونالد أراوخو وجول كوندي وأندرياس كريستنسن وإريك جارسيا، كلهم يتقدمون في مركز قلب الدفاع.

عقد الإسباني في كامب نو لا يزال أمامه أقل من عامين، لكنه وافق على إنهاء عقده في محاولة للتخفيف من المشاكل المالية المستمرة للنادي.

ركز برشلونة بشكل كبير على سوق الوكلاء الحر خلال فترة عدم الاستقرار الاقتصادي، على الرغم من أنهم أنفقوا الكثير لجلب كوندي ورافينها وروبرت ليفاندوفسكي إلى النادي خلال الصيف.

تمت مناقشة خطوة لسيلفا لاعب مان سيتي منذ فترة، حيث من المعروف أن اللاعب البرتغالي الدولي كان يسعى للخروج من الاتحاد في صيف عام 2021.

بقي سيلفا في نهاية المطاف مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن وفقًا لسبورت، فإن خروج بيكيه يعني أن برشلونة يمكنه الآن تحمل تكاليف نقله إلى كتالونيا.

ويضيف التقرير أن برشلونة سيحاول إبرام صفقة للاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، في يناير، لكنهم سيخوضون معركة شاقة لإقناع مانشستر سيتي بالبيع في منتصف الموسم.

ومع ذلك، فإن جهود برشلونة مدعومة بحقيقة أن خورخي مينديز كان يحاول هندسة انتقال سيلفا لبعض الوقت الآن، ورجل موناكو السابق مصمم على تحقيق الانتقال.

على الرغم من رغبته العامة في إنهاء مهمته مع مانشستر سيتي، ظل سيلفا جزءًا لا يتجزأ من فريق بيب جوارديولا هذا الموسم بهدفين وخمس تمريرات حاسمة في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى