الرياضة الليبية

اكتمال الحضور الدولي للمنتخب الوطني وبدء التحضير الأخير للقاء تونس

يستكمل المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم وغدًا تدريباته الجدية في تونس العاصمة، استعدادًا للقاء المنتخب التونسي الجمعة القادم على ملعب رادس.

وكان المنتخب الوطني قد تجمع قبل ثلاثة أيام في مدينة طبرقة التونسية بقيادة المدرب الوطني الجديد حمدي بطاو، ثم انتقل للعاصمة التونسية للإقامة والتدريب على حساب الدولة المضيفة، وفق بروتوكولات المباريات الرسمية.

واكتمل، أمس الاثنين، تجمع لاعبي المنتخب الوطني بحضور المحترفين بالخارج، ومن بينهم المعتصم المصراتي لاعب وسط سبورتنغ براغا البرتغالي، ومؤيد اللافي مهاجم الوداد البيضاوي، وثنائي العربي الكويتي السنوسي الهادي ومحمد صولة، في حين غاب المهاجم أحمد بن علي، الذي قرر الاعتزال رسميًا، كما غاب ثنائي الأهلي طرابلس أنيس سلتو وأحمد التربي للإصابة.

ويسعى الطاقم الجديد للمنتخب الوطني بقيادة بطاو إلى إعداد الفريق الوطني نفسيًا بشكل جيد للمباراة المهمة للمنتخبين الليبي والتونسي في مسيرتهما الأفريقية بالمجموعة العاشرة.

وقبل المباراة، يحتل المنتخب التونسي الصدارة بأربع نقاط بفوز على غينيا الاستوائية وتعادل أمام بوتسوانا، أما منتخبنا الوطني فيمتلك ثلاث نقاط من فوز على بوتسوانا وخسارة أمام غينيا الاستوائية التي تمتلك الرصيد نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى