الرياضة العربية

اكتمال تحضيرات إقامة مباراة الرجاء والاتحاد السعودي في نهائي الأندية العربية البطلة

أكملت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة الختامية التي ستجمع ناديي الرجاء المغربي والاتحاد السعودي في 21 من أغسطس الجاري على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وتم الوقوف على جاهزية ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

وكانت بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بدأت بدور 32، إذ استهل فريق الاتحاد السعودي مشواره فيها بمواجهة فريق العهد اللبناني وفاز عليه ذهابًا بثلاثية، وتعادلا في الإياب سلبيًا.

وفي دور الـ 16؛ أسفرت القرعة عن مواجهة بين الوصل الإماراتي والاتحاد السعودي، فاز فيها الأخير ذهابًا خارج ملعبه بنتيجة هدفيْن لهدف، وكرر انتصاره في الإياب بهدفين لصفر.

وفي دور الثمانية؛ التقى العميد فريق أولمبيك آسفي المغربي فتعادلا ذهابًا بهدف لهدف في جدة، قبل أن يحقّق الفريق السعودي الفوز في العودة بهدف لصفر، وفي نصف النهائي تخطّى الاتحاد عقبة مواطنه الشباب بالتعادل بهدفيْن لهدفيْن ذهابًا، ثم الفوز عليه بهدفيْن لهدفٍ، في مباراة العودة ليبلغ الدور الختامي للبطولة.

في المقابل؛ التقى الرجاء المغربي في دور 32 فريق هلال القدس الفلسطيني، وفاز ذهابا على ملعبه بهدف لصفر، ثم انتصر في العودة بهدفين لصفر.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 الرجاء في ديربي مغربي خالص، جمعه بغريمه الوداد، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لهدف، قبل أن يحقق فريق الرجاء عودة مثيرة بالتعادل إيابًا 4-4 ليتأهل بقاعدة الهدف الاعتباري

وفي دور الثمانية؛ التقى الرجاء فريق مولودية الجزائر وفاز ذهابًا بنتيجة 2-1، ثم خسر على ملعبه 0-1 لكنها خسارة لم تؤثر على تأهله للمربع الذهبي.

وفي ذهاب نصف النهائي خسر فريق الرجاء من فريق الإسماعيلي المصري بهدف دون ردٍّ، قبل أن ينتصر في لقاء الإياب بثلاثية دون ردٍّ ويبلغ المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى