أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الأخضر” مسيرة رائعة في مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز

ظهر نادي الأخضر خلال مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز بمستوى رائع، أبهر الجميع ليرتقي بفضل هذه النتائج إلى المركز الثاني.

الأخضر الذي دعم صفوفه بعديد العناصر المميزة في فترة الإنتقالات بين الذهاب والإياب، أكد أنه أحد الكبار وقادر على الذهاب بعيدًا في الدوري الليبي الممتاز.

ومن أبرز الصفقات التي أبرمها الأخضر، المحترفان البنيني أرسين لوكو والكونغولي ماكسيم جونيور وحسن ماتا نجم الاتحاد معتز ابوشينة لاعب الأهلي طرابلس، والمهدي الكوت المحترف في الدوري التونسي.

وبهذا الصفقات الثقيلة وتحت قيادة المدرب التونسي المحنك سمير شمام، نجح الأخضر في تحقيق سبع انتصارات على التوالي خلال سبع مباريات خاضها الفريق في مرحلة الإياب.

الأخضر بالعلامة الكاملة خلال مرحلة الإياب محققًا 21 نقطة، بالإضافة إلى النقاط التي حققها في مرحلة الإياب ليكون في رصيده حاليًا 45 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن المتصدر الأهلي بنغازي.

الأخضر حتى الأن تفوق على فرق الصداقة والتعاون وشباب الجبل ونجوم اجدابيا، التحدي والأهلي بنغازي وخليج سرت.

ومن أجل ضمان الوصول إلى الدور الرباعي من الدوري الليبي الممتاز، يتبقى له اربع مباريات أمام الهلال والأنوار والنصر ودارنس.

جدير بالذكر أن الأخضر يعتبر واحدًا من الفرق القوية على مدار تاريخ الدوري الليبي، وسبق له أن مثل ليبيا في المشاركات الخارجية، وكان وصفيًا لكأس ليبيا وكأس السوبر الليبي في أكثر من مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى