أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأخضر يوجه رسالة تحفيزية لجماهيره قبل انطلاق الموسم الجديد

وجه نادي الأخضر رسالة حماسية لجماهير الفريق، مؤكدًا استعداده بقوة للموسم الجديد من بطولة الدوري.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الأخضر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رحلة تبدأ ، وحكاية تنطلِق ، نرسمُ معالِمها ، بتقديم مجلس إدارتِنا ، والطاقم الفنّي والإداريّ ، ولاعبي فريقِنا الأوّل لكرة القدم ، نمضِي قُدُمًا نحو غاياتٍ أهمّ”.

وكان الأخضر، قد بدأ أول تدريباته اليوم بقيادة التونسي سمير شمام، استعدادًا للموسم الجديد والتحضير للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تشهد انطلاق عودة الفريق للتدريبات الجماعية تواجداً جماهيرياً كبيراً، لمؤازرة الفريق وتشجيعه للاستعداد بشكل مثالي.

ويأمل الجهاز الفني للتركيز على الجانب البدني والفني خلال الأيام القادمة، لتجهيز الفريق للمشاركة بالدور التمهيدي الأول من “دور الـ64” من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي سيواجه بها نظيره أهلي الخرطوم السوداني.

ويحضر الفريق لمواصلة مشواره في بطولة كأس ليبيا عن الموسم الماضي، المقرر استئنافها مطلع شهر أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى بطولة الدوري المقرر انطلاقها في الخامس من أكتوبر.

وكان فريق الأخضر قد اعتمد قائمته الأفريقية، استعدادًا للمشاركة الأفريقية المرتقبة في بطولة الكونفدرالية، حيث ضمت القائمة الرسمية 5 لاعبين محترفين، وهم اللاعب التونسي بهاء السلامي والمغربي خالد الصروخ والمحترف النيجيري ايسيان القادم من النصر، مع التجديد للثنائي المحترف الأنغولي اربي بايل وجاك بيسان.

وسيستهل فريق مشاركته الأفريقية الثالثة هذا الموسم بمواجهة فريق أهلي الخرطوم السوداني، حيث ستقام مباراة الذهاب بملعب شهداء بنينا الدولي ببنغازي في 11 سبتمبر، بينما سيدور لقاء الإياب على ملعب استاد الجوهرة بنادي الهلال بالخرطوم في 18 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى