الأرجنتين تفوز على العراق وإسبانيا تبلغ ربع النهائي في الأولمبياد

الأرجنتين تفوز على العراق وإسبانيا تبلغ ربع النهائي في الأولمبياد

الأرجنتين تفوز على العراق وإسبانيا تبلغ ربع النهائي في الأولمبياد
استعاد المنتخب الأرجنتيني توازنه في الجولة الثانية من مسابقة كرة القدم في أولمبياد باريس بعدما فاز على منتخب العراق بثلاثة أهداف لهدف في المجموعة الثانية.
المنتخب الأرجنتيني دخل المباراة وعينه على تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام منتخب المغرب، وتمكن من افتتاح النتيجة في الدقيقة 14 عبر تياغو ألمادا، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عدّل أيمن حسين النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الأرجنتيني بحثه عن الهدف الثاني، في حين اعتمد المنتخب العراقي على المرتدات، وفي الدقيقة 62 أضاف جوندو الهدف الثاني للأرجنتين، قبل أن يضيف فرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف لهدف.
فوز رفع رصيد الأرجنتين إلى 3 نقاط في المركز الثاني، في حين تراجع المنتخب العراقي للمركز الثالث ب3 نقاط.
ولحساب المجموعة الثالثة فاز منتخب إسبانيا على الدومينيكان بثلاثة أهداف لهدف، فيرمين لوبيز سجل الهدف الأول لإسبانيا في الدقيقة 24، وعدل دي اوكا النتيجة للدومينيكان في الدقيقة 38، قبل أن يعيد روديغيز التقدم للإسبان في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 70 سجل غوتيريز الهدف الثالث لإسبانيا، لتنتهي المباراة بفوز رفع رصيد إسبانيا إلى 6 نقاط لتصبح أول منتخب يبلغ النهائي رسمياً، في حين تجمد رصيد الدومينيكان عند نقطة واحدة في المركز الثالث.