الرياضة العالمية

الأرجنتين تواجه المكسيك في مونديال قطر.. تحت شعار “لا بديل عن الفوز”

تستمر مباريات نهائيات كأس العالم 2022 في العمل اليوم بمباراة حاسمة أخرى اليوم حيث يلتقي منتخب المكسيك مع فريق ليونيل سكالوني الأرجنتيني في مباراة المجموعة الثالثة على استاد لوسيل.

حققت الأرجنتين بداية سيئة في مشوارها في كأس العالم 2022 وهي في حاجة ماسة إلى التعويض في مباراة اليوم.

وتعرض منتخب الألبيسيليستي لهزيمة مفاجئة بنتيجة 2-1 على يد السعودية في مباراته السابقة وسيحتاج إلى التعافي في هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، خاضت المكسيك التعادل السلبي ضد بولندا في مباراتها الافتتاحية وستحتاج أيضًا إلى العمل الجاد للوصول إلى الأدوار الإقصائية. يمكن للمكسيك توجيه لكمة في يومهم وسيكون عازمًا على حرمان فريق ليونيل ميسي من تحقيق نصر مهم يوم السبت.

الأرجنتين لديها سجل جيد ضد المكسيك وفازت في 16 من أصل 35 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل خمسة انتصارات للمكسيك.

لم تُهزم الأرجنتين في آخر 10 مباريات ضد المكسيك في جميع المسابقات، حيث جاءت هزيمتها السابقة بنتيجة 1-0 في كوبا أمريكا عام 2004.

حققت الأرجنتين 13 انتصارًا متتاليًا ضد دول غير أوروبية في المونديال قبل هزيمتها أمام السعودية هذا الأسبوع.

خسرت الأرجنتين أربعًا من آخر ست مباريات لها في كأس العالم عدد الهزائم التي تكبدتها في 25 مباراة في كأس العالم قبل هذا السباق.

خسرت الأرجنتين مباراتها الأولى في كأس العالم لكرة القدم 2022 بنتيجة 2-1 ومن المحتمل أن تخسر أول مباراتين في نسخة واحدة لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

أصيبت الأرجنتين بصدمة قوية بعد هزيمة المملكة العربية السعودية ولا يمكنها تحمل خسارة النقاط في مباراتيها المتبقيتين بالمجموعة.

مع معاناة ليونيل ميسي من لياقته البدنية؛ سيحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى الالتفاف حول قائدهم في هذه المباراة.

المكسيك لديها تشكيلة جيدة تحت تصرفها لكنها لم تكن بطلاقة بشكل خاص في مباراتها الافتتاحية ضد بولندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى