الرياضة العالمية

الأرجنتين والبرازيل تُعلنان تشكيلتيهما المتوقعة لمباراة القطبين

يترقب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة السوبر كلاسيكو، بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره البرازيلي، والمقرر إقامتها في الواحدة والنصف من فجر غد الأربعاء، على ملعب “ديل بيسينتيناريو”، بالجولة 14 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

ويدخل المنتخب الأرجنتيني المباراة وهو يأمل في الفوز والتأهل الى المونديال بعد أيام من تأهل البرازيل وضمان تواجده بلا انقطاع في دورات المونديال

وقبل المباراة بساعات أعلنت الارجنتين ان نجم منتخب الألباسيلستي ميسي جاهزاً للمشاركة في اللقاء بعد تأكيد ليونيل سكالوني مدرب بطل كوبا أمريكا الذي قال في مؤتمر صحفي: “ميسي كان جاهزاً بدنياً قبل المباراة الماضية لكننا قررنا أن يشارك لدقائق معدودة 15 دقيقة كي يشعر أنه قادر على بدء المباراة المقبلة”.

فيما سيغيب نيمار بعد ما أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم استبعاده لشعوره بآلام في عضلات الفخذ، وهو ما جعل تيتي مدرب البرازيل لا يجازف بإشراكه في السوبر الكلاسيكو.

ونشر موقع “هو سكورد” العالمي التشكيل المتوقع لقمة التانجو والسليساو، وجاء كالتالي:

بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني فجاءت التشكيلة المتوقعة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: أوتامندى، روميرو، ماركوس أكونيا، مولينا

الوسط: رودريجيز، دي بول، لو سيلسو

الهجوم: ميسي، دي ماريا، لاوتارو مارتينيز

بينما جاء تشكيل البرازيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: إيمرسون

خط الدفاع: ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، دانيلو

خط الوسط: لوكاس باكيتا، جيرسون

خط الهجوم: كونيا ، رافينيا، جيسوس

وكان منتخب البرازيل قد ضمن التواجد بمونديال 2022 بعد فوزه بهدف نظيف على كولومبيا، الخميس الماضي، لتعزيز صدارته للتصفيات بـ34 نقطة متقدما بست نقاط على الأرجنتين صاحب الوصافة.

ويحتل الأرجنتين المركز الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية التي تضم 10 منتخبات، بفارق ست نقاط خلف البرازيل ويحتاج إلى الفوز للاقتراب أكثر من الصعود للمونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى