الرياضة العالمية

الأرجنتين والكونغو” يصلان مصر للمُشاركة في “مونديال اليد”

وصل منتخبا الأرجنتين والكونغو، اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي؛ استعدادًا للمشاركة في “مونديال اليد”، المُقرّر انطلاقه بعد غدٍ الأربعاء في مصر، بمشاركة 32 دولة، ومن المقرر أن تصل على مدار اليوم، منتخبات البرتغال وأيسلندا و بيلاروسيا.

وبوصول المنتخبات الخمس اليوم، يبلغ إجمالي عدد المنتخبات المتواجدة في القاهرة، ست منتخبات، وذلك بعد وصول منتخب اليابان منذ ايام.

وقالت اللجنة المنظمة: عقب وصول المنتخبات لمطار القاهرة، تم الكشف عليهم مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة، ثم توجهت المنتخبات إلى الفندق للدخول في نظام الفقاعة الخاص بكل بعثة، وسط إجراءات وضوابط طبية مُشدّدة، حيث يتم تطبيق الفقاعة الطبية بدءًا من وصول مطار القاهرة مرورًا بركوب حافلة كل بعثة وحتى بلوغ فندق الإقامة.

وقال نائب مدير بطولة العالم، خالد فتحي: بعثات الدول المشاركة في المونديال توالي الوصول، وهناك حالة طوارئ باللجنة المنظمة والمطار؛ لاستقبال مثالي للجميع مثلما حدث مع المنتخب الياباني.

وأبلغ المنتخب البرازيلي اللجنة المنظمة بالموعد الجديد لوصوله، وهو الأربعاء المقبل بعد اعتذاره عن الوصول الجمعة الماضية وإلغاء وديته مع مصر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى