الرياضة العربية

الأردن تتعادل مع كوريا الجنوبية والبحرين تفوز على ماليزيا في كأس آسيا

شهدت مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في كأس آسيا إثارة كبيرة للغاية، فالمنتخب الأردني نجح في الحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة بعدما تعادل مع كوريا الجنوبية بنتيجة 2-2.
تقدم المنتخب الكوري الجنوبي أولاً في الدقيقة التاسعة عن طريق نجم توتنهام هيونغ مين سون الذي نجح بإحراز ركلة الجزاء التي تحصل عليها فريقه، بعد الهدف ضغط المنتخب الأردني نحو المرمى الكوري، وهدد التعمري مرمى الشمشون الكوري بعدّة كرات خطرة.
ضغط النشامى أثمر عن هدف التعادل في الدقيقة 37 عن طريق هدف سجله لاعب كوريا الجنوبية بارنغ يونغ وو بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 47 أضاف يزن النعيمات الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أردني بنتيجة 2-1.
في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية بسيطة للمنتخب الكوري الذي تمكن من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب يزن العرب الذي سجل بالخطأ في شباكه منتخبه.
تعادل رفع من خلاله الفريقان رصيدهما إلى 4 نقاط، وتصدر الأردن المجموعة بفارق الأهداف.
وفي مباراة أخرى لذات المجموعة حقق المنتخب البحرين فوزاً متأخراً على منتخب ماليزيا بنتيجة 1-0.
البحرين تسيد المباراة وأضاع لاعبوه عدّة فرص للتسجيل، قبل أن يتمكن اللاعب علي مدن من تحقيق هدف الفوز في الدقيقة 95، فوز رفع رصيد البحرين إلى 3 نقاط، ويحتاج الفريق إلى فوز في المباراة القادمة على الأردن ليضمن تأهله للدور القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى