الرياضة العربية

الأسبوع المقبل.. الاتحاد الجزائري يجتمع برؤساء الروابط لحسم مصير الدوري

عقد الاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة خير الدين زطشي، اجتماعا طارئا، اليوم الأربعاء، من أجل بحث مصير بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم، المتوقفة منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتمثلت أهم نتائج الاجتماع اليوم في ضرورة الاجتماع برؤساء الروابط المختلفة يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 من يوليو الجاري من أجل مناقشة قرارات الجهات المختصة فيما يتعلق بالوضع الصحي في البلاد، حيث من المقرر انتهاء فترة الحجر في البلاد يوم 13 من الشهر الجاري.

وشدد بيان رسمي صادر من الاتحاد الجزائري، أن اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد مع رؤساء الروابط سيشهد قرارات حاسمة بشأن مستقبل بطولة الدوري الجزائري.

يذكر أن الاتحاد الجزائري جدد في وقت سابق تسمكه وإصراره بقرار استئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019 / 2020، رغم رفض رؤساء أندية الدرجتين الأولى والثانية، وإصرارهم على إلغاء البطولة.

وأقر الاتحاد في وقت سابق خطة استكمال الموسم، التي تقوم على استئناف التدريبات لفترة تصل لـ 6 أسابيع، قبل لعب ما تبقى من جولات مسابقة الدوري على مدار شهرين، حيث يتصدر شباب بلوزداد ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى