الرياضة الليبية

الأفريقي زليتن والمروج يطيحان بأحلام الهدى والنهضة في التأهل لدوري الدرجة الأولى للطائرة

أسدل الستار على دوري تفادي الهبوط والصعود لدوري الدرجة الأولى الليبي للكرة الطائرة حيث حافظ كل من الأفريقي زليتن والمروج على مقعديهما في دوري الدرجة الأولى.

وأقيمت الجولة الختامية من دوري تفادي الهبوط والصعود اليوم الثلاثاء بمباراتين جمعت الأولى بين فريقي الأفريقي زليتن والنهضة أما المباراة الثانية فجمعت بين المروج والهدى.

وتمكن فريق الأفريقي زليتن من الفوز على نظيره النهضة بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها على النحو التالي: 25\18 و25\19 و25\18.

أدار المباراة حكم أول علي الأوجلي وحكم ثان أحمد الجبالي ومسجل عصام الفسي ومساعد مسجل اعبيد البرغثي بينما تولى مهمة مراقبي الخطوط السنوسي فرج وعادل علي وراقب اللقاء إدريس بوسلطان.

بهذه النتيجة يكون الأفريقي تصدر الدوري الرباعي بالعلامة الكاملة بعد الفوز في ثلاث لقاءات ليضمن الفريق البقاء في الدوري الممتاز

أما المباراة الثانية فشهدت تفوق المروج على الهدى بثلاثة أشواط دون مقابل جاءت نتائجها على النحو التالي: 25\8 و25\14 و25\20.

أدار القاء طاقم تحكيم يتكون من حكم أول فرج بوعربية وحكم ثان اعبيد البرغثي ومسجل وائل بوشعالة ومساعد مسجل علي الاوجلي بينما تولى مراقبة الخطوط كل من عصام الفسي وأحمد الجبالي وراقب اللقاء إدريس بوسلطان.

وبهذه النتيجة؛ يكون المروج قد ضمن البقاء ضمن الدرجة الأولى كوصيف للدور الرباعي بينما سيتواجد الهدى والنهضة في دوري الدرجة الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى