الرياضة الليبية

الأمريكي داريل ويلي يلتحق بمعسكر سلة النصر بتونس

انضم اللاعب الأمريكي داريل ويلي، إلى بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، اليوم السبت، حيث تتواجد البعثة في العاصمة التونسية ضمن المعسكر المغلق استعدادا لخوض تصفيات البطولة الأفريقية التي تستضيفها مالي.

واستقبل خالد القطعاني، المدير الإداري للفحامة وعددًا من أعضاء البعثة، اللاعب الأمريكي صاحب الـ26 عامًا الذي يلعب بمركز صانع الألعاب ويبغ طوله 177 سم.

وغادرت بعثة الفريق النصر، أمس الجمعة، مطار بنينا الدولي ووصلت إلى تونس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لخوض تصفيات البطولة الأفريقية التي تستضيفها مالي.

وأسفرت قرعة بطولة الأندية الأفريقية لكرة السلة، عن وقوع نادي النصر، ممثل ليبيا في المجموعة الأولى التي تضم، البترول الجزائري والبوليس المالي وسلاك الغيني، حيث سيتأهل فريقان من هذه المجموعة التي ستقام مبارياتها في مالي خلال الفترة من 22 إلى 27 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن التصفيات تستضيفها أكثر من دولة، والفرق المشاركة وزعت على 6 مجموعات يتأهل فريقان من كل مجموعة.

جدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قرر  تمثيل فريق النصر، لكرة السلة الليبية في بطولة الأندية الأفريقية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من الدوري الليبي، فيما سيمثل الأهلي طرابلس كرة السلة الليبية في بطولة الأندية العربية بوصفه بطل النسخة الأخيرة من كأس ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى