الرياضة الليبية

الأمل مازال موجوداً رغم خسارة الاتحاد من إنيمبا ذهابًا

تعرّض نادي الاتحاد للخسارة مساء اليوم الأحد 5 ديسمبر، على يد نادي إنيمبا النيجيري في ذهاب دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي.

خسارة الاتحاد أمام إنيمبا كانت خارج الديار في الأراضي النيجيرية، وتحديدًا في مدينة أبا على أرضية ملعب نادي إنيمبا الدولي ذي العشب الصناعي.

الاتحاد خسر بهدفين دون رد، جاءا عن طريق صديق بوبكر عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، والهدف الثاني جاء من فيكتور مبوما عند الدقيقة 35 من الشوط الأول كذلك.

هذه النتيجة تُصعّب الأمور على نادي الاتحاد في مباراة العودة، خصوصًا أنه لم يتمكن من تسجيل هدف خارج الديار يُخفف عليه مهمة العودة في مباراة الإياب.

وشهدت المباراة طرد لاعب نادي الاتحاد الدولي الليبي ناجي دراء بالبطاقة الحمراء، بعد حصوله على إنذارين وبذلك يغيب عن مباراة الإياب.

هذا ولن يفقد الاتحاد الأمل في مباراة الإياب، حيث سيسعى أبناء العميد إلى فعل المستحيل من أجل خطف ورقة العبور إلى دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب من دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي بين الاتحاد وإنيمبا، ستُقام يوم 9 ديسمبر الجاري.

يُذكر أن هذه المباراة كان من المفترض أن تُقام في ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير التونسية، ولكن بسبب مخالفة الفريق النيجيري للبروتوكول الصحي المُتّبع في تونس، تم نقل المباراة إلى نيجيريا من قبل لجنة تنظيم المسابقات التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى