الرياضة العالمية

الأنباء السارة تتوالى على الميلان قبل مواجهة الإنتر بديربي الغضب

قالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية إن الطاقم الفني لفريق إيه سي ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، تلقى أنباء سارة خلال الساعات القليلة الماضية بما يمثل دفعة معنوية للفريق قبل خوضه المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الإنتر في ديربي الغضب.

ومن المقرر أن يلتقي عملاقي ميلانو “الميلان والإنتر” يوم، السبت المقبل، على ملعب جوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأبناء السارة بدأت باقتراب المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش من تدعيم خط هجوم الروسونيري في ديربي الغضب، عقب شفائه تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن زلاتان خاض أمس أول مران جماعي، عقب التعافي من كورونا حيث يسعى النجم صاحب الـ39 عاما بشدة إلى تدعيم صفوف فريقه أمام الإنتر.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن الميلان استعاد خدمات أليسيو رومانيولي، قائد الفريق، بعدما غاب الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة في ربلة الساق في 21 يوليو الماضي، خلال مباراة ميلان أمام ساسولو في الموسم الماضي.

وأكدت أن عودة رومانيولي بمثابة الخبر السار لمدربه بيولي، في ظل الإصابات المتكررة في دفاع الروسونيري، مع استمرار مرحلة تعافي موساكيو، وإصابة الثنائي دوراتي وجابيا بفيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى