الرياضة العربية

الأندية المغربية توافق على استكمال البطولات الأفريقية في هذا التوقيت

أعلنت تقارير صحفية مغربية، عن موافقة الأندية المغربية، على استكمال الموسم الحالي من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية في شهر سبتمبر المقبل.

نقلا عن صحيفة “المنتخب” المغربية، فإن الأندية المغربية المشاركة في النسخة الحالية، من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، أعلنت  عن موافقتها على السيناريو الثاني الذي أعده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لاستكمال الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن الأندية المغربية، ترى أن خوض مباريات البطولات القارية، في شهر سبتمبر المقبل، هو الأنسب لها، في ظل الحديث عن انتهاء الدوري المحلي في منتصف أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر في وقت سابق، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية لأجل غير مُسمى، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين يصطدم الرجاء المغربي بنظيره الزمالك المصري في مباراة نصف النهائي أيضًا.

على جهة أخرى، يلتقي نهضة بركان المغربي مع نظيره حسنية أغادير، بينما سيلعب بيراميدز المصري ضدّ حورية كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى