الرياضة الليبية

الأندية على أتم الاستعداد قبل انطلاق دوري المحترفين لكرة اليد

كثفت أندية الدوري الليبي للمحترفين لكرة اليد من تحضيرتها خلال الأشهر الماضية، استعدادًا لانطلاق المسابقة في نسختها الأولى.

حيث قرر الاتحاد الليبي لكرة اليد إقامة دوري للمحترفين للمرة الأولى هذا الموسم، بمشاركة 10 فرق وصولاً إلى هذه البطولة من خلال بطولة الدوري الليبي المجمع، الذي أقيم في مدينة مصراتة نهاية العام الماضي.

هذه النسخة من الدوري من المتوقع أن تكون قوية جدًا، حيث يشارك فيها أصحاب الباع الطويل في مسابقة كرة اليد على مدار التاريخ.

الأندية حضّرت نفسها من خلال إقامة معسكرات تدريبية، والتعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحترفين والمحليين من أجل الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة.

جدير بالذكر أن الأهلي طرابلس يعد المرشح الأبرز في المسابقة، خصوصًا بعدما حقق ثلاثية تاريخية بالفوز بالدوري والكأس، وكأس السوبر في الموسم الماضي.

هذا ومن المتوقع أن يلقى الزعيم منافسة شرسة من أندية الهلال والأهلي بنغازي والاتحاد والمروج والجزيرة وبنغازي الجديدة، وكذلك من النصر والنجمة الذين بدورهم استعدوا جيدًا لهذا الموسم.

يذكر أن مسابقة الدوري الليبي للاعبين المحترفين لكرة اليد، ستقام على أرضية أربع قاعات في مدن المرج وبنغازي وطرابلس وزوارة.

علمًا أن افتتاح الجولة الأولى من الدوري الليبي للمحترفين لكرة اليد، ستقام مساء اليوم الإثنين 31 يناير في مختلف المدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى