الرياضة الليبية

الأندية والمؤسسات الوطنية تتسابق لحشد الجماهير لمساندة الفرسان في موقعة الحسم

بدأ العد التنازلي لـ”مباراة الوطن” المرتقبة لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره الجنوب أفريقي، والمقرر إقامتها يوم 24 مارس الجاري، على ملعب الطيب المهيري بالعاصمة التونسية، في الجولة الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2019 .

ونظرا لما تمثله هذه المباراة من أهمية كبيرة لدى الشعب الليبي بجميع أطيافه وانتماءاته، حيث ينتظر الجميع تلك المباراة الحاسمة في مشوار التصفيات، لاسميا وأنها لا تقبل القسمة على اثنين، فإما الفوز واقتناص الثلاث نقاط وتحقيق الحلم بالتأهل لنهائيات كان 2019 ، وإما التعادل أو الهزيمة وعدم التأهل للكان.

ويعول الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المخضرمين أبو بكر باني وفوزي العيساوي ولاعبى المنتخب على الحضور الجماهيري في تلك المباراة لبث روح الحماس وتحفيز اللاعبين على تقديم أقصى جهد لهم خلال المباراة.
ومن هذا المنطلق، تتسابق الأندية الرياضية والمؤسسات الليبية على مختلف المستويات في تجهيز حافلات خاصة لنقل الجماهير الراغبة في حضور المباراة لدعم وتشجيع الفرسان من ملعب الطيب المهيري المقرر له أن يحتض المباراة في 24  مارس الجاري.
وأعلنت أندية العزيمة، وأبوسليم، والمحلة، توفير حافلات خاصة للجماهير التي ترغب في السفر إلى صفاقس لحضور المباراة، في بادرة وطنية رائعة من تلك الأندية.
كما أعلن مكتب الشباب والرياضة بترهونة عن توفير حافلات نقل ركاب لنقل الجماهير الليبية الراغبة في السفر إلى تونس، مشيرا إلى أن من يريد الذهاب إلى تونس من المشجعين عليه الذهاب إلى مكتب الشباب والرياضة. ترهونة لكي يقوم بتسجيل بياناته لإتمام إجراءات سفره لتونس.

كما أعلنت الجمعية العمومية لنادي الاتحاد توفير حافلات لنقل الجماهير إلى تونس في مباراة الأولاد، ومن المتوقع أن تحذو أندية ومؤسسات أخرى حذو تلك الأندية في توفير حافلات خاصة للجماهير الراغبة في دعم وتشجيع الفرسان أمام الأولاد.
ويخوض فرسان المتوسط مواجهة مصيرية وحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل على ملعب الطيب المهيري في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لكان 2019 بمصر ولا بديل أمام منتخبنا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الترشح للبطولة القارية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى