الرياضة الليبية

الأنوار وخليج سرت يكتفيان بصفقة وحيدة في الميركاتو الشتوي

أكتفى مجلس إدارة نادي الأنوار، بإبرام صفقة وحيدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية 2019.
وأعلنت إدارة نادي الأنوار التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب المميز شرف الدين عطية، ليعزز صفوفه في فترة الميركاتو الشتوي قادماً من فريق النصر، حامل لقب الدوري الليبي الممتاز.
الجدير بالذكر أن “عطية” نشأ في نادي الأنوار بالتدرج في فئاته السنية، قبل أن ينتقل إلى فريق النجمة ومن ثم انصم إلى نادي النصر ليحقق معه لقب بطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي، قبل أن يعود مجدداً إلى الأنوار لتعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي.
يشار إلى أن فريق الأنوار يتذيل ترتيب المجموعة الأولى “الشرقية” بدون نقاط بعد خسارته في 5 مباريات متتالية بالدوري.

من جانبه تعاقد مجلس إدارة نادي خليج سرت مع لاعب واحد في الميركاتو الشتوي بعد أن حصل بشكل رسمي على توقيع اللاعب محمد السويطي، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي وتقديم المساعدة لرفاقه الجدد من أجل تحسين وضع الفريق في ترتيب جدول مسابقات الدوري الممتاز .
والسويطي من مواليد عام 1995 ويلعب في مركز الوسط، وسبق له خوض عدة تجارب من بينها تمثيل المنتخب الوطني للشباب واللعب مع أندية مثل  السويحلي ورفيق صرمان.
يشار إلى أن خليج سرت يمتلك نقطة واحدة من 5 مباريات خاضها في منافسات الدوري الليبي لكرة القدم، ما يضع الفريق في وضع لا يحسد عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى