الرياضة الليبية

الأهليان وجهًا لوجه في نهائي كأس ليبيا لكرة السلة

أعلن الاتحاد الليبي لكرة السلة، قبل قليل، أن مباراة نهائي كأس ليبيا لكرة السلة بين الأهليين ستقام غدًا في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بقاعة سليمان الضراط في ختام الموسم الرياضي للعبة.

وكشف الاتحاد الليبي لكرة السلة على تقديم الموعد الى الساعة الثالثة وإجراء حفل التتويج عقب المباراة لظروف عدة، من بينها حجوزات عدد من اللاعبين المحترفين وبعض المدربين.

وكان اتحاد السلة قد حدد سابقًا الثلاثاء موعدًا للمباراة النهائية غير أن ما حدث من انقطاع للتيار الكهربائي وتأجيل حسم مباراة النصف النهائي الثانية بين الأهلي بنغازي والاتحاد من يوم الاثنين إلى اليوم الثلاثاء جعل المباراة النهائية تقام الأربعاء بدلاً من اليوم الثلاثاء.

وكان الأهلي طرابلس قد بلغ المباراة النهائية بعد فوزه على النصر بقرار من الاتحاد الليبي بعد مشاكل حدثت في المباراة وقبل لحظات من نهايتها في حين نجح الأهلي بنغازي اليوم في الفوز على الاتحاد بنتيجة كبيرة ليضرب موعدًا مع الأهلي طرابلس في مباراة يترقبها عشاق السلة.

كان الأهلي طرابلس قد ظفر قبل أسبوع بلقب الدوري الليبي بفوزه في جميع مبارياته على منافسيه، مما جعله يحتفظ باللقب للعام الثاني تواليًا وهو يطمح للتتويج بالثنائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى